فيديو.. عمرو أديب: «مفيش إرهاب يقدر يهزم دولة»

آخر تحديث: الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 12:37 ص بتوقيت القاهرة

إيفون مدحت

علق الإعلامي عمرو أديب، سقوط قذيفة على مطار العريش، على استهداف مطار العريش، الذي وقع اليوم وأسفر عنه استشهاد ضابط، وإصابة اثنين آخرين، وتدمير جزء من طائرة هليكوبتر، قائلًا إنه لديه أمل بأن الإرهاب في سيناء سيتم حصاره بشكل جيد.

وأضاف «أديب»، في مقدمة برنامجه «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مساء الثلاثاء، «مفيش إرهاب قدر يهزم دولة أو جيش كامل»، مؤكدًا أن الدولة قادرة على الاستمرار والمواجهة.

وأعرب عن عزائه لأسرة الشهيد الذي راح ضحية استهداف مطار العريش، معبرًا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين الاثنين الآخرين.

وتابع: «إن هذا المطار كان فيه وزيري الدفاع والداخلية، وبعد مغادرتهم تم إلقاء القذيفة على هذا المطار، تخيل لو كانوا موجودين، عواقب الحادث كانت هتبقى عاملة إزاي؟»، متابعًا: «إجابة سؤال لماذا تم استهداف المطار؟ هي لأن الشخصيات التي كانت متواجدة في المطار هي التي كانت مستهدفة وليس المطار كمبنى، وهذا يعني إنه كان لدى الإرهابيين معلومة بموعد زيارة الوزراء وتواجدهم بالمطار».

وأعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين، جراء استهداف مطار العريش بأحد القذائف، ما أسفر عنه أيضًا إحداث تلفيات جزئية بأحد الطائرات الهليكوبتر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved