«هنيدي»: نجيب الريحاني هو مرجعي في الكوميديا.. وهذا مصير «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»

آخر تحديث: الخميس 20 ديسمبر 2018 - 6:44 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

حل الفنان الكوميدي، محمد هنيدي، ضيفًا على رحمة خالد، أول مذيعة مصابة بمتلازمة داون، في برنامجها «8 الصبح»، الذي يعرض على فضائية «DMC»، صباح الخميس.

وفي بداية الحلقة، أعربت رحمة خالد عن سعادتها لاستضافة «هنيدي»، قائلة: «سعيدة جدًا باستضافة سوبر ستار الكوميديا، وملك الضحك، ومعشوق الجماهير».

ومن جانبه، أعرب «هنيدي» عن سعادته لاستضافة «رحمة» له، متمنيًا لها المزيد من النجاح والتوفيق في مهنة الإعلام.

وردًا على سؤال «رحمة» له عن حبه لكرة القدم، قال «أنا بعرف ألعب كرة، لكني مش حريف، وإلا كنت كملت في الموضوع ده»، مشيرًا إلى أن مستواه كان لا يمكن وأن يصل إلى مستوى لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لو كان لاعبًا.

وفيما يتعلق بعلاقته مع «صلاح» على «تويتر»، أوضح «دي حالة جميلة، نابعة من حبي له، وأنا فرحان جدًا به وبنجاحه زي كل المصريين، ودايمًا بنهزر مع بعض».

وأضاف أن هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى نجاحه في مجال الفن، قائلًا: «أسباب نجاحي هي تركيبة مش حاجة واحدة، وربنا كرمني بموهبة، والشكل بردو كان عليه عامل، وفي الآخر أنا تعبت واجتهدت».

وعند سؤاله عن العمل الفني المقرب لقلبه، أجاب «معظم الأعمال اللي عملتها بحبها جدًا، لكن في فيلم عمل نقلة في حياتي، وهو "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وبالنسبة للمسلسلات فأنا أرى أن "البخيل وأنا" كان وش السعد عليا، أما بالنسبة للمسرح فأحاب مسرحية "حزمني يا"».

وأوضح أنه «فيما يتعلق بتصوير الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، فالسيناريست مدحت العدل، وعدني بأنه سيكون هناك ورق جاهزًا للقراءة خلال شهر».

وأعرب عن حبه الشديد لغالبية الممثلين والممثلات المصريات في مجال الكوميديا، قائلًا: «في واحد بعتبره المرجع بتاعي في الكوميديا، وهو نجيب الريحاني، وبالنسبة للممثلات أحب جدًا زينات صدقي».

وفيما يتعلق بأعماله الفنية المقبلة، قال إنه «في مجال الدراما لن أقدم شيئًا جديدًا رمضان المقبل، أما في السينما، فهناك فيلم ظريف جاري كتابته»، رافضًا الإعلان عن اسمه خلال الفترة الحالية.

وفي نهاية الحلقة وجهت له رحمة خالد سؤالًا، قائلة: «كنت تتصور في يوم من الأيام تقعد مع مذيعة من ذوي القدرات الخاصة؟»، ليجيب «هنيدي»: «مفكرتش إني أنول الشرف ده قبل كدة، لكن ربنا أكرمني، وأنا متشرف بالجلوس معاكي، لأنك نموذج جميل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved