إزالة عبارات مسيئة وإعلانات مخالفة من نفق عبود شمال القاهرة

آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 1:09 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر

وجه رئيس حى الساحل، المحاسب أشرف محمد سيد، إدارة صيانة الطرق والمرافق بالحى، بالارتقاء بمستوى النظافة المقدم للمواطنيين على الطرق والشوارع والميادين، حفاظًا على المظهر الحضارى لشوارع الحى، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بالحفاظ على رونق وجمال العاصمة.

_عبارات مسيئة داخل نفق عبود

وأوضح محمد، اليوم الأحد، أن إدارة الصيانة والمرافق بالحى تمكنوا من إزالة الإعلانات المخالفة والعبارات المسيئة والمكتوبة على جدران نفق عبود للسيارات شمال محافظة القاهرة، موجهًا فرع النظافة بالحى بالمرور يوميًا على نفق عبود لرفع مستوى النظافة به، حفاظًا على الصحة العامة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية.

_تجديد أعمدة الإنارة بشارع أحمد حلمى

وأكد رئيس حى الساحل، تجديد أعمدة الإنارة بشارع أحمد حلمي، بواسطة رجال المتابعة الميدانية وإدارة الإنارة بالحى، مشيرًا إلى الإنتهاء من أعمال إحلال وتجديد أعمدة الإنارة بشارع معهد ناصر وصيانة كشافات الإضاءة بشارع شيبان بنطاق الحى.

ونوه محمد، بالإنتهاء من مشروع تحسين ضغوط المياة بمنطقة أرض أيوب بمعرفة مقاول شركة المياة، مؤكدًا على إعادة الشيء لأصله دون عرقلة حركة المرور أو المارة، وذلك استجابة لشكوى الأهالى من المياه.

_رفع الحواجز الحديدية من شارع أبو هاشم

وأكد على متابعة أعمال رفع الإشغالات والحواجز الحديدية بشارع أبو هاشم بواسطة رجال المتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي بالحى، مشددًا على عمال النظافة بتكثيف الأعمال من خلال 3 ورديات على مدار 24 ساعة للإرتقاء بمستوى النظافة المقدم للجمهور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved