استجابة لشكوى الأهالى.. حى المعادى يرفع كفاءة الإنارة بشوارع وادى النيل والجولف

آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 11:34 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد الناصر

قال رئيس حى المعادى طارق بحيرى، إن الجهات المعنية بالحى تبذل أقصى الجهود في سبيل حل المشكلات والتصدى للشكاوى الواردة إلى الحى أو عبر الصفحات الرسمية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من إصلاح عطل إطفاء أعمدة الإنارة بشارع وادي النيل، وإنارة عمود بشارع النادي، ومراجعة إنارة شارع الجولف الشارع الجانبي بجوار عقار ٣٢ وتم عمل اللازم وإزالة أسباب الشكوى.

• شكاوى عبر صفحات التواصل الاجتماعى

وأوضح بحيرى، أن كافه أعمال الإصلاح والصيانة نفذتها إدارة الإنارة بالحى في أقل فترة زمنية ممكنة، لرفع الشكوى الواردة عبر الصفحة الرسمية لحي المعادي حول تضرر الأهالى من أطفاء بعض أعمدة الإنارة بشارع النادى وشارع الجولف.

• حملة لرفع إشغالات شارع الجولف

وأكد رئيس حى المعادي، شن حملة لرفع كفاءة النظافة وإزالة المخلفات والإشغالات من شارع الجولف بنطاق الحى، للارتقاء بالحالة العامة للشوارع والميادين، موضحًا أن الجهات المعنية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف بحيرى، أن الجهات المعنية بإدارة الإشغالات رفعت كافة الحواجز الحديدية والخرسانية التي يضعها المواطنين لحجز أماكن لركنات السيارات بشارع ١٨، مشيرًا إلى التنبيه على أصحاب السيارات والعاملين بالعقارات بعدم وضع الحواجز الخرسانية بنهر الطريق لعدم التعرض للمساءلة القانونية.

• تسليك بالوعات الصرف الصحي

وأشار إلى إصلاح وتسليك بالوعات الصرف الصحى بشارع 10 مع حسنين دسوقي، بواسطة إدارة المرافق بالحى، مؤكدا رفع الطفح الخارج من البالوعات والمياه المتواجدة بالشارع وإعادة الشيء كما كان بعد تنظيف الشارع بواسطة فرع هيئة النظافة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved