إنزاجي: مواجهة نابولي صعبة والجمهور السعودي سيدعمنا في نهائي السوبر الإيطالي

آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 6:23 م بتوقيت القاهرة

 (د ب أ)

شدد سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على صعوبة مواجهة نابولي، غدا الاثنين، في نهائي كأس السوبر الإيطالي، مؤكدا أن الجمهور السعودي سيدعم فريقه في المباراة التي ستقام على ملعب "أول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

ويلتقي إنتر ميلان مع نابولي، غدا الاثنين، في نهائي البطولة التي احتضنت الرياض منافساتها، حيث شهد الدور قبل النهائي فوز إنتر على لاتسيو 3 / صفر، وتغلب نابولي على فيورنتينا بنفس النتيجة.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "اختيار الأسماء المشاركة في المباراة يعتمد بصورة كبيرة على جاهزيتهم في ظل تعرض عددٍ من اللاعبين للإجهاد في مباراة نصف النهائي".

وأضاف: "على كل حال نحتاج إلى التعافي، والعمل على الطريقة المناسبة للمباراة، وإلمام اللاعبين بكل دورٍ موكلٍ إليهم؛ من أجل الظهور كما يجب، سيكون الفوز مهماً بالنسبة لنا، ولن يكون سهلاً، خاصةً أن لدينا الرغبة في تكرار إنجاز العام الماضي".

وأكد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز؛ قائد إنتر ميلان، أن هدف فريقه يتمثل بالمحافظة على كأس السوبر الإيطالي، والتي تتطلب استعداداً أكبر ضد خصمٍ قوي، مشيراً إلى أهمية الاستمرار في التطور.

وأوضح اللاعب الأرجنتيني، أن ما يميز المجموعة الحالية يكمن في فهم طريقة المدرب، ما يجعل الفريق يخلق العديد من الفرص، ويقدم كرةً قدم ممتعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved