محافظ الغربية يوجه بـ«توصيل المرافق» للمنطقة الصناعية

آخر تحديث: الأحد 21 فبراير 2016 - 9:41 م بتوقيت القاهرة

 علاء شبل

وجه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بسرعة الانتهاء من دخول المرافق والخدمات العامة إلى أرض المنطقة الصناعية التى ستقام على مساحة 34 فدان بزمام شركة مصر للغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى بحق انتفاع لنحو 60 سنه لصالح وزارة التجارة والصناعة «الجهاز التنفيذى الهيئة العامه للمشروعات الصناعية والتعدينية».

وأضاف المحافظ خلال اجتماع عقده، الأحد، بقاعة ديوان عام المحافظة، أن إنشاء هذه المنطقة الصناعية ستوفر 10000 فرصه عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب وجذب استثمارات جديدة بقيمة 2 مليار جنيه.

وشدد محافظ الغربية على العمل بجدية والانتهاء من جميع الإجراءات وإزالة جميع المعوقات لإقامه المنطقة الصناعية، مشيرا إلى متابعته لأعمال التنفيذ والاجتماع بجميع المسئولين عن التنفيذ شهريا، موضحا أنه سيتم الإعلان عن الشروط الازمه للتقدم للمشروع من المستثمرين والشباب الراغبين فى الاستثمار وستكون الأولوية لأبناء المحلة الكبرى.

يذكر أنه حضر الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس مدينة المحلة الكبرى وممثلى عن وزارة التجارة والصناعة ومسئولى الكهرباء والمياه والصرف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved