الإعلامي طارق عبدالجابر: عملي بقناة «الشرق» ليس خيانة.. وأريد العودة لوطني

آخر تحديث: الأحد 21 فبراير 2016 - 9:16 م بتوقيت القاهرة

سمير الوشاحي

أعرب الإعلامي طارق عبدالجابر، عن أمنيته بالعودة إلى مصر، متسائلا عن ضمانات لعدم القبض عليه بسبب عمله السابق في قناة «الشرق» الداعمة للإخوان، والتي تبث من تركيا.

وقال «عبدالجابر»، لبرنامج «مانشيت»، عبر «أون تي في لايف»، الأحد، إن الوطن يساع للجميع، ويجب أن يتقبل جميع وجهات النظر، مؤكدا أنه لم يسئ للشرطة أو الجيش ولم يحرض ضد الدولة المصرية.

وتابع: «كلنا مصريين ونتمنى الخير لمصر، ولكني خايف أنزل بلدي.. خايف يتقال إني ضد بلدي؛ لأني اشتغلت فترة في قناة الشرق الداعمة للإخوان، وأؤكد أني لم أكن يوما ضد بلدي».

واستطرد: «عملي في قناة الشرق كان ببرنامج وثائقي، ولا يمنع عودتي لوطني، وهو ليس خيانة للوطن.. أجريت جراحة بسبب سرطان المعدة وأريد أن أعود لوطني».

وتابع: «أعشق بلدي ولم أتمنى لها أي سوء.. أنا رجل ليبرالي ولست إخواني، وإن كنت تعاطفت في فترة مع الإخوان، هو أمر وارد ولكني في النهاية لم أحرض ضد وطني»، مؤكدا أن هناك الكثير من المصريين يريدون العودة لوطنهم لكنهم خائفين أن يتم القبض عليهم.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي طارق عبدالجابر، المراسل السابق بالتليفزيون المصري، قد أعلن تقدمه باستقالته من قناة الشرق في يونيو 2015، ووصف إدارة القناة بـ«السيئة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved