محافظ القليوبية: الهدايا مرفوضة

آخر تحديث: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 8:34 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ إبراهيم جودة:

أعلن محافظ القليوبية محمود عشماوى رفضه قبول الهدايا أيا كانت أشكالها أو انواعها، سواء للمحافظ أو أعضاء الجهاز التنفيذى، قائلا: «مصر الجديدة ستتغير للأفضل بتحسين صورة المحليات أمام الناس وقضاء مصالحهم وخدماتهم بدون هدايا».

وأضاف عشماوى خلال أول اجتماعاته مع الجهاز التنفيذى، اليوم: «اكتشفت وجود أزمة كبيرة فى المخططات والأحوزة العمرانية بمدن وقرى المحافظة مستمرة منذ 15 عاما، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق ولابد من تصحيح مسار هذا الملف».

ووصف المحافظ حالة المصارف داخل الكتلة السكنية بأنها يرثى لها، وتابع: «التقطت صورا خلال جولاتى الميدانية وأرسلتها لوزير الرى محمد عبدالعاطى لاتخاذ الإجراءات بشأنها»، محذرا رؤساء المصالح والمدن والقرى والأحياء من التخاذل فى مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والنيل، مشددا على محاسبة المتقاعس بحزم.

ووجه بضرورة العمل بأفكار من خارج الصندوق لمواجهة المشكلات الراهنة، ووضع حلول غير تقليدية لمشاكل القمامة والتلوث، إلى جانب توفير احتياجات المواطنين من السلع، فيما كلف التنفيذيين بالمرور على الوحدات الصحية والمستشفيات مرتين يوميا للتأكد من جاهزيتها ومواجهة أى نقص فى التجهيزات أو الأدوية.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved