رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر السنوي الـ18 لقسم طب الأطفال

آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 4:01 م بتوقيت القاهرة

الغربية - علاء شبل:

افتتح الدكتور مجدي عبدالرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر السنوي الـ18 لقسم طب الأطفال، والذي تنظمه كلية الطب في الفترة من 21-23 مارس الجاري.

وشارك في المؤتمر كلا من: الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أمجد عبدالرؤوف عميد الكلية، والدكتور شريف شحاته وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ووكلاء الكلية، والدكتور محمد رويشة رئيس قسم الأطفال ورئيس المؤتمر، والدكتور حامد الشرقاوي، والدكتور طارق الجوهري نائبي رئيس المؤتمر، والدكتور محمد الشنشوري، والدكتور خالد طلعت سكرتيري عام المؤتمر، والدكتور محسن مقشط نائب رئيس الجامعة السابق، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والأساتذة والطلاب بالكلية.

وخلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، حرص رئيس جامعة طنطا على تكريم الأساتذة رؤساء قسم طب الأطفال منذ إنشاء الكلية وحتى الآن، مؤكداً على الدور الكبير الذي أسهم به هؤلاء الأساتذة في دعم هذا القسم وتطوير منظومة العمل به، مشيراً إلى أن هذا التكريم هو واجب من الجامعة تجاه أساتذتها الذين قدموا وقتهم وجهدهم لخدمة هذه الكلية العريقة.

وفي ختام الجلسة الافتتاحية، كرّم رئيس الجامعة أوائل قسم طب الأطفال من طلاب الفرقة الخامسة، متمنيا لجميع الطلبة والطالبات تحقيق التفوق والتميز خلال مسيرتهم العلمية والعملية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved