«السيسي»: المرأة المصرية أصبحت الملهمة لهذا الوطن

آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 3:38 م بتوقيت القاهرة

كتبت - نور رشوان:

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، المرأة المصرية بمناسبة عيد الأم، متوجهًا بالتحية والتقدير لها.

وقال «السيسي»، خلال حضوره احتفالية المرأة المصرية، مساء الأربعاء، «المرأة المصرية تجسد صوت ضمير الوطن، فهي الأم والزوجة والأخت والابنة التي أفنت نفسها من أجل بقاء الأسرة والمجتمع متماسكين أمام كل ما يعصف بالوطن».

وأضاف أن «المرأة تقدمت صفوف العمل الوطني، ونجحت في استعادة الوطن ممن حاولوا النيل منه، وهي من قدمت الابن والزوجة والأخ شهداء؛ من أجل أن نبقى نحن في أم واستقرار، وهي من تحملت أيضًا القدر الأكبر إجراءات الإصلاح الاقتصادي».

وأوضح «كانت سعادتي بالغة وأنا أتابع كيف ضربت المرأة المثل في التضحية والإنكار والإصرار»، مشيرًا إلى ما وصفه بالنماذج الوطنية المشرفة التي تم تكريمها اليوم.

وتابع حديثه، قائلًا: «بدون مبالغة، المرأة المصرية أصبحت الملهمة لهذا الوطن، فهي تتقدم بخطى ثابتة ومستقرة لاستعادة مكانته، وتخوض بصدق معركتي البناء والبقاء».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، بفندق «الماسة»، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved