بمضبوطات كيلو استروكس.. المشدد 10 سنوات لـ3 عاطلين لاتجارهم بالمواد المخدرة في الشرابية

آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2024 - 11:51 ص بتوقيت القاهرة

وليد ناجي

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، بمعاقبة 3 عاطلين بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات؛ لإدانتهم بالاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة الشرابية بالقاهرة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغات ومعلومات بضلوع 3 أشخاص في الاتجار بالمواد المخدرة وبيعها للراغبين بمنطقة الشرابية بالقاهرة.

وبإجراء الأجهزة الأمنية التحريات اللازمة والتأكد من صحة المعلومات وإعداد الكمائن، أمكن ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية ومسجل خطر، وهم يستقلون سيارة قيادة وملك الأول المتهم حال تواجدهم بمنطقة سكنهم بمنطقة الشرابية.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كمية من مادة الاستروكس المخدر وزنت كيلو جرام ومبلغ مالي 4 آلاف جنيه، 4 هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار فيها وبيعها للراغبين، وأن المبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهم والسيارة لتسهيل تحركاتهم.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أمرت بحبسهم على ذمة القضية بعد أن وجهة لهم تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، فيما أمرت بعرض المضبوطات على المعمل الكميائي لإعداد تقرير بشأنهم ومعرفة ماهية المادة وتكوينها وتم تجديد حبسهم على ذمة القضية إلى أن أحالتهم النيابة العامة للمحاكمة وأصدرت المحكمة قرارها السابق في حقهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved