رئيس أشمون: الانتهاء من تسليم مشروعين جديدين بقطاع الصحة ضمن مبادرة حياة كريمة

آخر تحديث: الخميس 21 أبريل 2022 - 6:20 م بتوقيت القاهرة

مروة حماد



أعلن سامي سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون في محافظة المنوفية، عن الانتهاء من تسليم مشروعين جديدين بقطاع الصحة بقرى أشمون، حيث تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية القناطرين، وكذا الوحدة الصحية بكفر أبو محمود بنسبة تنفيذ 100%، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز أشمون.

وأوضح أن تطوير ورفع كفاءة الوحدة الصحية بالقناطرين وكفر أبو محمود جاء بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الطبية والصحية لهم، مؤكداً أنه تم الانتهاء من تسليم هذين المشروعين في الموعد المحدد لهما، ليصبحا سابع إنجازات "حياة كريمة" بقطاع الصحة في قرى أشمون.

وأكد اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بدعم القطاع الصحي فى إطار العمل على تحسين جودة الخدمات ‏الصحية المقدمة للمواطنين، والارتقاء بالمنظومة الصحية لإحداث تطوير للمنشآت المطابقة لمعايير التأمين الصحي الشامل بمركز أشمون.

ولفت إلى أن القطاع الصحي أحد القطاعات ‏ذات الأولوية ضمن إطار المشروع القومي لتطوير القرى المصرية بمبادرة "حياة كريمة"، التى تحظى ‏برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتستهدف تطوير قرى الريف المصري، وتحسين ظروف معيشة ‏المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved