ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات وسلاح ناري بـ«السحر والجمال»

آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 1:19 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

تمكن قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم، من ضبط عنصرين إجراميين بمنطقة "السحر والجمال"، بحوزتهما كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري.

واصل قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى - استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة "السحر والجمال" مكانا لترويج المخدرات.

وأسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة "السحر والجمال" عن ضبط عاطلان مُقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان لاتجارهما بالمواد المخدرة، متخذا من مدينة العاشر من رمضان مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وحيازتهما لأسلحة نارية للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة، حال تواجدهما بمنطقة مساكن عثمان دائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزتهما "فرد خرطوش وطلقتان خرطوش من ذات العيار، 70 جراما من مخدر الهيروين، ميزان حساس، هاتف محمول".

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما، والميزان للتجزئة، واستخدام والسلاح الناري للدفاع عن نشاطهما الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved