أوناش الإنقاذ النهري ترفع سيارة الميكروباص الغارقة في نهر النيل بمعدية أبو غالب

آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 12:19 م بتوقيت القاهرة

شريف حربي:

انتشلت الأجهزة المعنية بالبحث عن سيارة الميكروباص التي سقطت في نهر النيل بنطاق قرية أبوغالب، مركز منشأة القناطر في محافظة الجيزة، السيارة من نهر النيل وبداخلها فتيات غرقى لم يستطعن الخروج من الميكروباص تحت مياه نهر النيل.

وقال مصدر مسئول بقوات الإنقاذ النهري، إنه تم البحث عن سيارة الميكروباص التي سقطت في نهر النيل من على معدية أبوغالب، مركز منشأة القناطر محافظة الجيزة، موضحا أنه تم خروجها من نهر النيل بواسطة أوناش الإنقاذ النهري، وبداخلها بنات غرقى.

من جانبها، فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمنيا في نطاق الثلاث معديات الموجودة بالقرب من بعضهما في نطاق حادث سقوط سيارة ميكروباص محملة بالعمالة في المعدية الوسطانية، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن ضحايا الحادث الغرقى في نهر النيل.

وكانت سيارة ميكروباص محملة بـ26 عاملا وعاملة تتراوح أعمارهم ما بين الـ 13 والـ 20 عامًا، سقطت من على معدية أبوغالب الوسطانية بمركز منشأة القناطر، محافظة الجيزة، وكانت السيارة في طريقها للعمل بإحدى محطات التصدير على طريق كارتة أبوغالب، فيما أكدت مصادر أن الفتيات والشباب من قرية سنتريس بمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved