عضو لجنة مراسم التتويج يكشف كواليس أزمة نهائي الكونفدرالية

آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 10:38 ص بتوقيت القاهرة

محمد جلال

كشف إبراهيم عبد الله، عضو لجنة مراسم التتويج بنهائي الكونفدرالية، كواليس ما حدث في نهائي البطولة القارية والتي جمعت بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات لقناة صدى البلد: "التنظيم كان سيئًا للغاية، المسؤول عن تنظيم المباراة هو الكاف وهو المسؤول أيضًا عن تنظيم الاستاد ومعه الشركة المسؤولة للأمن".

وأضاف: "تنظيم اللقاء في كل ما يخص استاد القاهرة هو مسؤولية الاتحاد الأفريقي وهو المسؤول عن التنظيم داخل الملعب وخارجه ومن بينها عدد السيارات، وجدنا تكدس رهيب من السيارات أمام البوابات ".

وأوضح: "وفقا للبروتوكول فإن سفير المغرب في مصر يجلس بالمقصورة الرئيسية إلا أن مندوبي الكاف منعوه من التواجد في المقصورة ولكن حسين لبيب تدخل وتحدث وأبلغهم أن هناك بروتوكول يجب أن يتبع".

وواصل: "تم منع أيضا رئيس اللجنة الأولمبية المصرية من الجلوس بالمقصورة الرئيسية، واضطر حسين لبيب لترك مقعده والجلوس مع الجماهير حتى يسمح للشخصيات الهامة الأخرى للجلوس على المقاعد المخصصة لهم، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية تفهم الموقف وترك مقعده وعاد حسين لبيب مرة أخرى للمقصورة الرئيسية، الاتحاد الأفريقي لم يلتزم بما قاله في الاجتماعات الفنية قبل النهائي".

وأنهى: "الدعوات المخصصة كانت 6 آلاف دعوة والزمالك التزم بكل شيء تم طرحه في الاجتماع قبل المباراة، والكاف حصل حصته من الدعوات المقدرة بـ2800 ألف دعوة، الزمالك سيرد على بيان الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي بكل الوقائع، والنادي أبدى اندهاشه من هذا البيان".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved