المصريين الأحرار: القضاء المصري نزيه.. وعلى الجميع احترام أحكامه بالداخل أو الخارج

آخر تحديث: الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 12:21 م بتوقيت القاهرة

ذكر حزب المصريين الأحرار، أن القضاء المصري نزيه ولا يحكم إلا بالأدلة والمستندات، وعلى الجميع أن يحترم أحكامه سواء في الداخل أو في الخارج.

وقال الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن بيان وزارة الخارجية القطرية الذي انتقد حكم المحكمة ضد محمد مرسي وعدد من معاونيه في قضية التخابر يعد تدخلا غير مقبولا بالمرة، فلا يجوز لأي دولة أو مسئول خارج الأراضي المصرية أن ينتقد أحكام القضاء المصري مهما كانت الظروف.

في نفس السياق، أكد أبو العلا، خلال بيان له اليوم الثلاثاء، أن تصريحات وزارة الخارجية التركية هي الأخرى تعد تدخلا سافرًا في الشأن المصري لا يمكن القبول به على الإطلاق، لافتًا إلى أن الأطراف الدولية التي تدعم جماعة الإخوان لم يعد لها صدى دولي مقبول بعد أن عرف العالم كله حقيقة الإخوان.

وقال عضو مجلس النواب، إن القضاء المصري نزيه ولا يحكم إلا بالأدلة والمستندات وعلى الجميع أن يحترم أحكامه سواء في الداخل أو في الخارج، مشيرًا إلى أن تصريحات كل من وزارتي الخارجية القطرية والتركية جاءت خلال زيارة أمير قطر بالأمس إلى تركيا للقاء الرئيس التركي وهو ما يثير علامات الاستفهام حول طبيعة الدور الذي يلعبه البلدان فى المنطقة العربية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved