بيريز: ارسنال قادر على دفع 100 مليون من أجل مبابي

آخر تحديث: الأربعاء 21 يونيو 2017 - 4:05 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

أكد الفرنسي روبيرت بيريز نجم نادي أرسنال الإنجليزي أن الفرنسي الأخر أرسين فينجر المدير الفني للفريق أصبح مستعداً لدفع المقابل المادي المطلوب للتعاقد مع مواطنه الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق موناكو ذو الـ18 عاماً.

أداء اللاعب خلال الموسم الماضي سواء مع ناديه والحصول على لقب الدوري الفرنسي والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أو المنتخب الفرنسي، جذب إليه الانظار بشدة، وبدأت عدة فرق تجس نبضه للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً، ليحدد موناكو سعر اللاعب بـ100 مليون جنيه إسترليني.

بيريز أكد أن السعر المحدد من جانب النادي الفرنسي للتخلي عن مهاجمهم سيكون عائق أمام أرسين فينجر إذا أراد التعاقد معه، خاصة أن المدير الفني مقتنع انه اللاعب المناسب للفريق، ليقول: "لدي قائمة طويلة، لدي لاكازيت ومبابي وعثمان ديمبيلي، وتوماس لامار، لكن لأكون حذراً فأنا لست المدير الفني، فينجر يعرف أن الإنتقالات صعبة للغاية وتتطلب الكثير من الاموال".

وأضاف لاعب المدفعجية الأسبق ذو الـ43 عاماً على هامش إحتفالية الكشف عن القميص الجديد للفريق: "كل شيء وارد في الدوري الإنجليزي، عندما ترى مانشستر يونايتد وتعاقدهم مع بوجبا ستعرف أن أرسنال من الممكن أن يدفع 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب مثل مبابي".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved