«تعليم الغربية»: لم نتلق شكاوى بشأن امتحان التفاضل والتكامل

آخر تحديث: الخميس 21 يونيو 2018 - 12:33 م بتوقيت القاهرة

الغربية- علاء شبل:

عبر طلاب الثانوية العامة بالغربية عن سعادتهم بسهولة امتحان التفاضل والتكامل، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة جميعها مباشرة من الكتاب المدرسي.

ومن جانبها، أعلنت غرفة العمليات المشرفة على امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، عن عدم تلقي أي شكاوى من طلاب الثانوية العامة عقب أدائهم امتحان مادة التفاضل والتكامل على مستوى 98 لجنة بقرى ومراكز المحافظة.

وصرح الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم، بأنه تم التواصل مع الملاحظين والمراقبين ومندوبي وزارة التربية والتعليم داخل اللجان للاطمئنان على ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول مدى سهولة امتحان التفاضل والتكامل أو وجود أي عراقيل واجهت الطلاب والطالبات داخل اللجان من عدمه.

وأشار «عايد» إلى أنه تم التنسيق بين التعليم ودوريات الشرطة لتأمين وصول ونقل أوراق الإجابة والأسئلة في موعد واحد على كافة اللجان؛ لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب والطالبات.

وأضاف وكيل الوزارة، أن مديري الإدارات التعليمية العشرة يباشرون من خلال غرف عملياتهم رصد أي شكاوى من طلاب وطالبات الثانوية أثناء فترة الساعتين لأدائهم امتحان التفاضل والتكامل، مشيرا إلى أن الامتحانات سادها أجواء الاستقرار والطمأنينة لجميع الطلاب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved