خروج 100 حالة تعافي كورونا من مستشفيات العزل والإحالة بالبحيرة

آخر تحديث: الأحد 21 يونيو 2020 - 9:27 م بتوقيت القاهرة

غادة الدسونسي

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، شفاء وخروج 100 حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد، من مستشفيات العزل والإحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين 873 حالة، وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأشاد المحافظ، بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقديم أفضل رعاية للمصابين، مثمنًا دورهم الوطني والعمل بكل جهد، ودور المجتمع المدني في المساهمة في تفعيل أقسام الجراحة والنساء بمستشفى كفر الدوار المركزي، ودعمها بالأجهزة والمعدات اللازمة، بالإضافة إلى رفع كفاءة البنية التحتية بقيمة 2 مليون جنيه جهود مجتمعية لتفعيل أقسام العمليات بها خاصة بعد تحويل مستشفى كفر الدوار العام إلى حجر صحي.

وأكد دكتور يسرى بيومي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، استمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع استمرار وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي.

وأشار الدكتور حمودة الجزار، وكيل مديرية الصحة، إلى استمرار رفع درجة الاستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات، موضحًا أن هناك تزايدا مستمرا في معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتحول النتائج من إيجابية إلى سلبية، وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقًا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved