اتحاد اليد يوافق على تأجيل تحديد السن الأقصى للاعبي فرق الدوري

آخر تحديث: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 4:24 م بتوقيت القاهرة

الشروق

اعتمد مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد جميع التوصيات التي رفعتها إليه اللجنة الفنية بالاتحاد على ضوء التوصيات، التي أسفر عنها المؤتمر السنوي العام لأندية كرة اليد المصرية، الذي عقد بمدينة رأس البر خلال الفترة من يوم السبت الموافق 11 يونيو وحتى يوم الثلاثاء 14 يونيو.

وفيما أبرز التوصيات التي تم الموافقة عليها من قبل مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة محمد الأمين، والتوصيات التي لم يوافق عليها الاتحاد المصري لكرة اليد:

- الموافقة على توصية وضع معايير لصعود الفرق في جميع المسابقات من مرحلة إلى مرحلة حسب نظام كل مسابقة.

- الموافقة على إرجاء تحديد السن الأقصى للاعبي فرق الدوري الممتاز والدرجة الأولى إلى الموسم المقبل 2023 - 2024 للمزيد من الدراسة مع وضع الضوابط للحفاظ على الحالة الصحية للمشاركين.

- الموافقة على مد الإعارة للاعب / لاعبة بسبب الانتقال من محافظة إلى محافظة أخرى بعيدة بسبب الدراسة بالجامعة مثلا، بيحث تكون مدة الإعارة وفقا لانتقاء السبب مع ضرورة أن يحتفظ النادي المعير بحق الرعاية لمدة موسمين للاعب الصاعد إلى الفريق الأول عند انتهاء الإعارة.

- الموافقة على بند إلغاء التصاريح المؤقتة والسماح بتسليم 10 بطاقات للاعبين بفرق الرجال والمرتبطين فقط للمحترفين والدوري الممتاز به 2004 بدلا من تطبيق ذلك على جميع المراحل السنية.

- استمرار قيد اللاعبين في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى لـ 24 لاعبا من بينهم 4 لاعبين مواليد 2000 و2002 على الأقل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved