القنوات الاقليمية تستعد بـ«خريطة برامجية»للاحتفال بذكرى «ثورة يوليو»

آخر تحديث: الثلاثاء 21 يوليه 2015 - 4:09 م بتوقيت القاهرة

القاهرة أ ش أ

استعدت القنوات الإقليمية بخريطة برامجية للاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو الخميس المقبل.

حيث تخصص قناة القاهرة احتفالية خاصة بعيد ثورة 23 يوليو بتقديم برنامج «صباح المحروسة» ولمدة ساعتين على كافة القنوات الإقليمة تغطية خاصة ولقاءات مع عدد من الجماهير وإعلاميين وكتاب وصحفيين بجانب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «رد قلبي» وفيلم عربي عن ثورة يوليو.

كما يستضيف برنامج «في الصميم» نجل الزعيم الراحل جمال عبدالناصر المهندس عبد الحكيم عبد الناصر ، ويعقبه برنامج «العاصمة والناس» وحلقة خاصة عن ثورة يوليو وآثرها في مصر والعالم العربي.

ويقدم تليفزيون القنال عددا من البرامج والفترات المفتوحة للاحتفال بذكرى ثورة يوليو حيث يتم عمل لقاءات مفتوحة عن الثورة ونقل مشاهد احتفال المواطنين في اقليم القنال بالاضافة إلى إذاعة عدد من الأغاني الوطنية.

وتقدم قناة الإسكندرية عددا من الأغاني والأفلام التسجيلية في الفترة الصباحية ويليها برنامج تاريخي عن ثورة يوليو وتطوع القناة برامجها من خلال تقارير ولقاءات مع أهالي الإسكندرية ونقل فرحتهم.

وتخصص قناة الدلتا احتفالية خاصة من خلال برنامج «صباح المحروسة» ، وفترة مفتوحة وفيلم تسجيلي عن 23 يوليو ، بجانب عرض أغاني وطنية بمناسبة الثورة.

كما تقدم قناة الصعيد مسلسل الأطفال «بطل من سيناء» يعقبه برنامج «صباح المحروسة» و حلقة خاصة عن ثورة يوليو مع استضافة مجموعة من المحللين السياسيين و الكتاب و الصحفيين ، يعقبه الفيلم العربي «رد قلبي» ، فيما يناقش برنامج «ست الستات» دور المرأة في دعم ثورة 23 يوليو ، وعرض الفيلم العربي «ناصر 56» يعقبه برنامج «الكاميرا و الناس» و حلقة خاصة عن ثورة يوليو و أراء الجمهور في ذكرى الثورة .

وتستضيف قناة طيبة ببرنامج «صباح المحروسة» مجموعة من المحللين السياسيين و الكتاب و الصحفيين ، يعقبه الفيلم التسجيلي «ناصر» ، و يخصص برنامج «حياتنا» فترة مفتوحة للحديث عن ثورة 23 يوليو ، يعقبه الفيلم التسجيلي «4 أيام مجيدة» و الفيلم التسجيلي «جمال عبد الناصر» و الفيلم التسجيلي «انجازات الثورة» و ، بجانب عرض لفرقة مشروع النيل .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved