وكيل زراعة الغربية في جولة مفاجئة لمتابعة توافر الأسمدة

آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2024 - 12:50 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

أجرى الدكتور خالد أبو شادي وكيل وزارة الزراعة بالغربية صباح اليوم الأحد زيارة تفقدية مفاجئة للجمعيات الزراعية بمركز طنطا، لمتابعة توافر الأسمدة بالجمعيات الزراعية. تفقد مخازن الأسمدة واطلع على السجلات الخاصة بها، للاطمئنان على وصول الكميات المقررة من الأسمدة إليها والمنصرفة للمزارعين، ومتابعة آليات الصرف، والتأكد من أن الصرف يتم طبقاً لمنظومة الصرف "كارت الفلاح" ووصول الدعم لمستحقيه من المزارعين. التقى أبو شادي بالعاملين بالجمعيات الزراعية، وأكد على تكثيف الدور الإرشادي لتوعية المزارعين، وتقديم الدعم الفني لهم، والتواصل الدائم والمستمر معهم، والتيسير عليهم، وتقديم كافة سبل الدعم وحسن المعاملة. كما أكد على إتمام عمليات الحصر بكل دقة، وتحديث قواعد البيانات، وصرف الأسمدة وفقاً للمقررات لكل محصول، لافتاً إلى أنه ستكون هناك لجان مستمرة لمتابعة تنفيذ تلك الأعمال.

ووجه وكيل زراعة الغربية العاملين بالمرور الدائم والمستمر على الحقول ورصد أي تعديات على الأراضي الزراعية والتصدي لها، ومواجهتها بكل شدة، وإزالة أي حالة تعدي في المهد قبل تفاقمها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

والتقى أبو شادي بالمزارعين أثناء تواجدهم داخل الجمعيات الزراعية واستمع إليهم وتم الرد على الأسئلة والاستفسارات التي طرحوها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved