إياد العسقلاني يكشف حقيقة انتقاله للأهلي

آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2024 - 2:39 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد إياد العسقلاني، لاعب نادي روستوف الروسي أن اللعب للنادي الأهلي شرف كبير، مُشيرًا إلى أنه يريد استكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا.

وقال إياد العسقلاني في تصريحات لبرنامج ملعب أون على قناة أون تايم سبورتس: "إدارة النادي الإسماعيلي كانت ترغب في الحصول على 5 مليون دولار من بيعي إلى روستوف الروسي، ولكنني قطعت شوطًا كبير من أجل إقناعهم".

وأضاف: "صفقة انتقالي إلى روستوف الروسي بلغت قيمتها مليون و50 ألف دولار، وحسبما علمت فإن إدارة الإسماعيلي وضعت شرطًا في العقد يمنع عودتي للدوري المصري خلال أول موسمين من الاحتراف".

وعن العروض من الأندية المصرية، قال العسقلاني: "أترك هذه الأمور لوكلاء أعمالي، وبالتأكيد ستكون هناك عروض لي، لكنني أركز في الاحتراف حاليًا فقط".

وتابع: "هناك أندية مصرية فتحت خطوط تواصل مباشرة معي، كما أن وكيل أعمالي تحدث معي عن الأهلي، لكنه يعرف ما هي أولوياتي، وهي الاحتراف بالتأكيد".

وواصل: "اللعب للنادي الأهلي شرف كبير، فهو نادي كبير، لكنني لاعبًا محترفًا الآن، خصوصًا أنه من الصعب الخروج من الدوري المصري للاحتراف في سن صغيرة".

وأتم إياد العسقلاني تصريحاته قائلًا: "هناك شرط جزائي في عقدي مع روستوف قيمته 7 مليون يورو، ولا أعرف ما قانونية الشرط الذي وضعه الإسماعيلي في تعاقده مع النادي الروسي بشأن عدم عودتي للدوري المصري خلال موسمين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved