وزير التعليم يعقد اجتماعا لمناقشة تحديات منظومة التعليم في بني سويف

آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2024 - 10:02 ص بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

محافظ بني سويف يستقبل وزير التربية والتعليم في زيارته للمحافظة

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بمكتبه صباح اليوم الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في بداية زيارته للمحافظة.

تأتي تلك الزيارة ضمن برنامج جولات الوزير الميدانية بالمحافظات للنهوض بقطاع التعليم ومناقشة وطرح الحلول والمقترحات المناسبة لتطوير المنظومة التعليمية.

وحضر اللقاء كل من: بلال حبش نائب المحافظ، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، ولفيف من قيادات الوزارة والمديرية.

وقدم المحافظ التهنئة للدكتور محمد عبد اللطيف بثقة القيادة السياسية، معربًا عن ترحيبه بالوزير في أول زيارة رسمية لبني سويف بعد تكليفه ضمن التشكيل الوزاري للحكومة الجديدة.

من جهته، أعرب الوزير عن سعادته بتواجده اليوم ببني سويف، معربًا عن تقديره لمحافظ بني سويف لدعم الجهاز التنفيذي المستمر للمنظومة التعليمية في المحافظة.

هذا ومن المقرر أن يعقد المحافظ والوزير اجتماعًا في الديوان العام مع وكلاء الوزارات وقيادات التعليم لمحافظات بني سويف والفيوم وأسيوط للوقوف على طبيعة المعوقات والتحديات التي تواجه منظومة التعليم، فضلاً عن تفقد بعض المدارس التابعة لإدارة تعليم بني سويف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved