أسامة عرابي : إكرامي حارس كبير يمر بفترة صعبة

آخر تحديث: الأحد 21 أغسطس 2016 - 10:12 م بتوقيت القاهرة

عبدالرحمن الهواري

 

أشار أسامة عرابي المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، إلي أن مركز حراسة المرمى لم يتم حسمه بعد في تشكيل الفريق لمباراة اسيك ميموزا الإيفواري، مؤكداً أن جميع الحراس على مستوى عالي على الرغم من مرور شريف إكرامي بفترة صعبة.

وشدد عرابي خلال حديثه ببرنامج "الملاعب اليوم" أن إكرامي حارس الأهلي مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية وقال: "لن نتحدث عن مركز حراسة المرمة بمباراة أسيك، ولكن يجب الإشارة أن جميع الحراس على مستوى عالي".

وأضاف: "شريف حارس كبير ودولي ومر بظروف صعبة وفترة عدم توفيق خلال الفترة الماضية، وذلك يحدث مع كل اللاعبين في كرة القدم، فالجميع يمر عليه فترة يكون بها غير موفق وذلك ما حدث مع إكرامي".

واكد عرابي الذي يدير منصب المدير الفني خلفاً للهولندي مارتن يول بأن جميع الحراس جيدين وقال:" ايضاً أحمد عادل أدى بشكل جيد خلال الفترة التي شارك بها عندما كان إكرامي مصاب، ومسعد عوض ايضاً حارس كبير وهو الحارس الأول للمنتخب الأولمبي وبالتوفيق لهم جميعاً".

ويستعد الأهلي لمواجهة أسيك ميموزا يوم الأربعاء 24 أغسطس الجاري بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وقد خرج المارد الأحمر رسمياً من البطولة الإفريقية بعد حلوله بالمركز الثالث ضمن المجموعة الأولى.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved