موقعة الجنون.. السيتي يتعثر لأول مرة في البريميرليج ويتعادل مع نيوكاسل

آخر تحديث: الأحد 21 أغسطس 2022 - 7:34 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (3-3) مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي التي اقيمت على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة الـ 3 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت المباراة منذ البداية مشتعلة للغاية بعدما نجح لاعبو مانشستر سيتي في التسجيل عند الدقيقة الخامسة عن طريق إيلكاي جوندوجان وذلك بعدما استلم تمريرة مميزة من بيرناردو سيلفا من جهة اليمين داخل منطقة الجزاء وسددها جوندوجان على يمين الحارس لداخل الشباك.

ومن ثم سيطر لاعبو نيوكاسل على مجريات المباراة بحثا عن تسجيل هدف التعادل، والذي أحرزه ميجيل ألميرون في الدقيقة 28 بعدما أرسل ألان سان ماكسيمان تمريرة عرضية من جهة اليسار وقابلها ألميرون بتسديدة مباشرة من أمام المرمى لتسكن الكرة الشباك.

ولم ينتظر نيوكاسل إلا 10 دقائق لتسجيل هدف التقدم من جديد أمام السيتي عن طريق كالوم ويلسون والذي استلم كرة من ألان سان ماكسيمان الذي انطلق بالكرة من منتصف الملعب ثم مرر كرة رائعة لويلسون الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس إيديرسون.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو السيتي تسجيل هدف تقليص الفارق واتيحت الفرصة أمام هالاند في الدقيقة 52 بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتدت من القائم الأيسر.

وعكس سير الشوط الثاني، سجل نيوكاسل الهدف الثالث عن طريق كيران تريبيير بعدما سدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة لتمر في أعلى الزاوية اليمنى داخل الشباك في الدقيقة 55.

ومن ثم شعر أبناء بيب جوارديولا، مدرب السيتي، بالخطر وسجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 60 وذلك بعدما لعبت الكرة قصيرة من الركلة الركنية لكيفين دي بروين الذي أرسل تمريرة عرضية قابلها رودريجو هيرنانديز بتمريرة من على القائم الثاني ثم سددها مباشرة المهاجم هالاند من أمام المرمة لتسكن الكرة الشباك.

وبدأ جنون البريميرليج حيث سجل السيتي الهدف الثالث بعدها بـ3 دقائق عن طريق سيلفا بعدما استلم كرة من كيفين دي بروين الذي ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم سددها سيلفا على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 76 اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء أمام كيران تريبيير لاعب نيوكاسل، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو عاد في قراره واحتسب البطاقة الصفراء فقط بعدما عرقل دي بورين في منتصف الملعب.

 وبهذه النتيجة، يصل مانشستر سيتي للنقطة السابعة في المركز الثاني، فيما تواجد نيوكاسل في المركز السادس برصيد 5 نقاط بجدول ترتيب البريميرليج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved