تسريب الحلقة الأولى من مسلسل «بيت التنانين - House Of The Dragon»

آخر تحديث: الأحد 21 أغسطس 2022 - 2:43 م بتوقيت القاهرة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسريب الحلقة الأولى من مسلسل «بيت التنانين - House Of The Dragon»، والتي تم تسريبها على عدد من مواقع المشاهدة الأمريكية.

وتعرض منصة OSN، مسلسل «بيت التنين - House of the Dragon»، يوم 22 أغسطس المقبل، بالتزامن مع عرضه الأول في الولايات المتحدة، على أن تتاح حلقة أسبوعيا.

وHouse of the Dragon هو أحد الإنتاجات الأصلية لاستوديوهات HBO، ويتألف من عشر حلقات، ويقوم على رواية Fire & Blood للكاتب جورج مارتن، الذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث "صراع العروش- Game of Thrones"، ويحكي قصة عائلة هاوس تارجاريان (House Targaryen).

ويلعب بادي كونسيدين دور الملك فيسريس تارجاريان، ومات سميث الذي يؤدي دور الأمير دايمون تارغاريان الأخ الأصغر للملك ووريث العرش، كذلك تلعب أوليفيا كوك دور أليسنت هايتاور، ابنة يد الملك، وتلعب إيما دارسي دور ابنة الملك الأولى الأميرة راينيرا تارجاريان.

أما ستيف توسان فيلعب دور اللورد كورليس فيلاريون، "أفعى البحر"، في حين تلعب إيف بيست دور زوجته الأميرة راينيس تارجارين، ينما يؤدي فابيان فرانكل دور سير كريستون كول، وتؤدي سونويا ميزونو دور ميساريا، فيما يؤدي ريس إيفانز دور أوتو هايتاور، يد الملك ووالد أليسنت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved