رئيس جامعة بني سويف الأهلية يتابع سير العمل وآليات استقبال الطلاب الجدد

آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 7:18 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

أجرى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية موسعة داخل الجامعة الأهلية لمتابعة سير العمل، وآليات استقبال الطلاب للالتحاق ببرامج الجامعة الأهلية طبقًا للحدود الدنيا للتقدم، وذلك بحضور الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي للجامعة الأهلية، والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي ومحمد سليم أمين عام الجامعة.

واستهل رئيس الجامعة، الجولة بعقد اجتماع طارئ مع منسقي البرامج ومسئولي شئون الطلاب ومسئولي "system"؛ للاطلاع على آخر المستجدات ومتابعة تنفيذ التوجيهات المنظمة، وآليات استقبال الطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعة الأهلية، وأولياء أمورهم داخل مدرجات الجامعة.

وكان رئيس الجامعة، وجه باستقبال الطلاب لكل برنامج في مدرج منفصل يتواجد في تلك المدرج منسق البرنامج ومسئول "system"، وموظف شئون الطلاب للإجابة على كل الاستفسارات المتعلقة بمراحل التقديم وحل جميع المشكلات على الفور.

وتفقد "حسن"، كل المدرجات التي تضم الطلاب المتقدمين لكل برنامج على حدة، وأجرى حواراً مفتوحاً مع الطلاب وأولياء أمورهم، موجهًا بتذليل كل العقبات أمام الطلاب، والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بإجراءات التقديم والقبول وتوفير جميع وسائل الراحة لهم، وتيسير الإجراءات.

وأكد أهمية مساعدة الطلاب وتوفير كل المعلومات اللازمة لهم لتسهيل عملية التقديم، لافتًا إلى أن هناك العديد من التخصصات والبرامج الدراسية الجديدة التي تلبي احتياجات سوق العمل المختلفة، تم تدشينها تماشياً مع رؤية وأهداف الدولة 2030.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved