وكيل تعليم دمياط يبحث استعدادات الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024- 2025

آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 9:17 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

عقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا موسعا بالعاملين بديوان المديرية، بحضور الدكتور إيناس عبد الخالق مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التربوية، وذلك لبحث كل الاستعدادات والضوابط لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024- 2025.

وأكد "غريب"، في بيان له اليوم الأربعاء، عدة ضوابط ونقاط مهمة ورئيسية، التي من شأنها تحقيق استقرار، وانتظام العمل والعملية التعليمية داخل جميع المدارس، وإعادة تدوير الموارد البشرية والإدارية، مطالبًا كل القيادات التعليمية بالمحافظة بالعمل على راحة العاملين، مشيرا إلى أنها من أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

وأضاف وكيل الوزارة، أن كل تطوير مستهدف في العملية التعليمية، يرتبط في الأساس بالمعلم، باعتباره عنصرًا أساسيًا في مسيرة النهوض بالتعليم، مطالبًا بضرورة تذليل كل المعوقات للمعلمين، وتلبية وسرعة الاستجابة لجميع مطالبهم، بالالتزام بتطبيق كل القرارات والتعليمات الوزارية.

وأكد حرص محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، على متابعة سير العملية التعليمية، والعمل المستمر على خدمة العملية التعليمة من أجل مصلحة الطلاب.

ووجه وكيل الوزارة، جميع العاملين بديوان المديرية والإدارات التعليمية، بالمشاركة في المتابعة المستمرة، على عوامل الأمان بالمدارس من أبواب ونوافذ، وفصول دراسية ووسائل الأمان كطفايات الحريق وخزانات المياه وأسوار المدرسة، وتقليم الأشجار والانتهاء من كل أعمال الصيانة البسيطة، بالإضافة إلى متابعة موقف الأثاث المدرسي من حيث الصلاحية، واستبعاد الرواكد من الممرات، وأفنية المدارس وجاهزية المعامل وتفعيل العمل بها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved