المنيا: توجيهات بسرعة إنهاء أعمال التجديد بشبكة مياه الشرب والصرف الصحي في ديرمواس

آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 2:48 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور:

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالتواجد الميداني لمتابعة خطة تمهيد ورصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية بالمراكز، وإعادة تأهيل ورفع كفاءة شبكة الطرق والبنية التحتية، بالتعاون مع وحدة الرصف، ومديرية الطرق، ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي.

وشدد على تسريع وتيرة العمل والتأكد من الالتزام بكل المواصفات والمعايير الفنية لضمان الانتهاء من الأعمال المقررة، وفق التوقيتات الزمنية المحددة؛ بما يُسهم في تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتحقيق الأهداف المنشودة لمسار التنمية الشاملة.

من جانبه، تفقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، أعمال التمهيد وإعداد السطح ورفع المخلفات تمهيداً لرمي طبقة الأثاث بشارع المجاهد عمر أبو زيد، وشارع القمص بطرس زكي، وعدد من الشوارع الواصلة بين شارع الحرية، وشارع مدرسة أمهات المستقبل، حيث تم الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد بشبكة مياه الشرب والصرف الصحي بـ10 شوارع بتلك المنطقة.

كما تفقد رئيس المركز أعمال رمي التربة وطبقة الأثاث بشارع الحرية، ومنطقة المطرانية، وشارع الاتحاد، ومنطقة صلاح سالم.

وفي سياق متصل تفقد رئيس المركز أعمال تغطية عدد من الشوارع غرب المدينة ببلاط الانترلوك.

وشدد القياتي، على ضرورة التنسيق المستمر مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد المطلوبة لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف.

كما وجه رئيس المركز، بمتابعة تنفيذ الأعمال بكفاءة عالية للانتهاء منها في الوقت المحدد لها، وذلك لتسهيل حركة السير والمرور بتلك الشوارع وعودة المظهر الجمالي لشوارع المدينة.

وأوضح رئيس مركز ديرمواس، استمرار جهود محافظة المنيا في تطوير المناطق بالمحافظة، ورصف الطرق وتمهيد شوارع الأحياء والمدن على مستوى المحافظة، خاصة وأن مشروعات الرصف تأتي في مقدمة المرافق التي تحرص وزارة التنمية المحلية على تنفيذها بالمحافظات وتوليها اهتمامًا كبيرًا؛ تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين في مختلف القطاعات، ورفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية سواء بتمهيدها وتسويتها أو تنفيذ عمليات الرصف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved