أزهر الإسكندرية يختتم طعون الثانوية ويؤكد حرصه على حقوق الطلاب

آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 5:04 م بتوقيت القاهرة

شهدت الإدارات الأزهرية الخمس بالإسكندرية، تحت رعاية الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، ختام أعمال منظومة الطعون الإلكترونية للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024 الدور الأول.

وستمرت الإدارات في استقبال الطعون حتى آخر موعد للتقديم في 19 أغسطس الجاري، ثم انتقلت إلى مرحلة دقيقة تشمل الاطلاع وفحص الطعون.

وأكدت المهندسة وفاء حسن جويد، مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي والمشرف على منظومة الطعون، أن اليوم الأربعاء 21 أغسطس هو اليوم الأخير للاطلاع على الأوراق وختام طعون الدور الأول، مشيرة إلى أن العمل لن ينتهي إلا بعد أن يتاح لجميع الطلاب الاطلاع على أوراق إجاباتهم.

وأوضحت جويد، أن منظومة الطعون الإلكترونية سارت بسلاسة وشفافية، حيث تمكن جميع الطلاب البالغ عددهم حوالي 300 طالب حتى صباح اليوم قدموا طعونًا على 1220 مادة، من التقدم بسهولة، وتم فحص الطعون بدقة وعناية.

وأكد الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة رئيس المنطقة ضمان حقوق جميع الطلاب وتوفير كل سبل الدعم لهم، متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب، موضحًا أنه من المقرر أن تغلق المراكز حالياً لحين البدء في طعون الدور الثاني، والتي من المتوقع أن تبدأ عقب إعلان نتيجة الدور الثاني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved