شاهد - مرتضي منصور «يسب ويتوعد» علاء عبد الصادق

آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 10:47 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، بعد ان علم ان الأخير طلب من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز رغبته في عدم مصافحة مرتضي منصور خلال لقاء القمة بين القطبين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الـ24 في تاريخ القلعة البيضاء ، بعدما فاز على المارد الاحمر 2 – 0 ، باقدام باسم مرسي.

وكان رئيس جهاز الكرة بالأهلي بخلاف رفضه مصافحة مرتضي منصور ، قام بإصدار تعليمات على لاعبي الأهلي عقب نهاية المباراة بعدم الصعود لمنصة التتويج لإستلام ميداليات الوصيف.

وقال مرتضي منصور وهو في حالة من الانفعال شديدة في تصريحات تليفزيونية عقب فوز الزمالك بلقب الكأس على قناة " الحياة 2" : مين انت ياولة عشان ترفض تسلم على مرتضي منصور، انا اكبر محامي في مصر ، انا اول من قدم استقالته من على هيئة القضاء".

وأضاف رئيس نادي الزمالك وهو منفعل هجومه على علاء عبد الصادق :" انت مين .. انت شغال خدام عند محمود طاهر ، مشغلكش فراش في كتبي ".

وتوعد مرتضي منصور خلال تصريحاته ، رئيس جهاز الكرة بالنادي الاهلي : قائلا : والله مش هسيبك ، هل ما فعله روح رياضية كما تطالبوني ، طاهر الشيخ ، ومحمد عبد الوهاب قاموا بمصافحتي".

وانهي رئيس نادي الزمالك حديثه ، بقوله لرئيس النادي الأهلي محمود طاهر : مساندتك للالتراس .. انت بتلعب بالنار ، دول شوية بلطجية ، اهانوا الزمالك والإسماعيلي والجيش والشرطة".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved