«نور» تجدد رخصة الإنترنت لـ«خمس سنوات»

آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 6:48 م بتوقيت القاهرة

كتبت- شيماء شلبي

جددت شركة نور لخدمات الإنترنت، رخصتها من الفئة A، لمدة خمس سنوات قادمة تنتهي فى نهاية عام 2020.

وقالت «الشركة» في بيان صادر عنها، الأربعاء، أن تجديد الرخصة سينعكس إيجابا على عمليات الشركة من خلال زيادة الاستثمارات ومضاعفة أعداد العملاء، حيث تستحوذ نور على الحصة الأكبر في مجال خدمات الإنترنت فائق السرعة المقدم لكبرى الشركات.

فيما قال باسل دللول رئيس مجلس إدارة شركة نور للإنترنت، أنه «على مدار 16 عاما من العمل داخل السوق المصرى، قامت شركة نور باستثمار مئات الملايين من الجنيهات، ولدينا التزام تجاه السوق، حيث يرتبط اسم نور في مصر بجودة الخدمات المقدمة بكفاءة عالية، حيث نقدم عددا من الخدمات والحلول للشركات والأفراد معا».

من جانبه، أوضح فادي الجندي، الرئيس التنفيذي للشركة، «أنه في الوقت الذي يستعد فيه السوق المصري لتقديم خدمات الجيل الرابع والتي تضمن سرعات أعلى في نقل البيانات وخدمات الداتا، فإن نور استعدت لاستقبال هذه التكنولوجيات من خلال الاستثمار في بنيتها التحتية، بما يتناسب مع احتياجات المرحلة المقبلة، وتسعى الشركة لتقديم خدمات القيمة المضافة لعملائها لمواكبة تكنولوجيا الجيل الرابع».

وأضاف «الجندي»، أن الشركة لديها استراتيجية طموحة تسعى إلى تنفيذها، حيث نخطط للتوسع المحلي في المحافظات بعد افتتاح فرعنا بمدينة الإسكندرية، وتعمل الشركة على التواجد بالقرب من العميل سعيا نحو توفير خدمات القيمة المضافة والحوسبة السحابية.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved