الغربية: مدارس زفتى تستقبل الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد

آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 11:51 ص بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

استقبلت مدارس مركز زفتى بمحافظة الغربية، صباح اليوم السبت، الطلاب والطالبات في أول أيام العام الدراسي الجديد، وسط حالة من الهدوء والانضباط والالتزام.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم وتوجيهات المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

من جانبها أكدت الدكتورة جيهان صابر مدير إدارة زفتى التعليمية، أن مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية بزفتى اتخذت العديد من الإجراءات والاستعداد المكثفة من حيث جاهزية المدارس، واتخاذ تدابير تقليل كثافة الفصول، إلى جانب التأكيد على انضباط المعلمين والعاملين، ورفع مستوى النظافة العامة داخل الفصول، ودورات المياه، ورفع الإشغالات من محيط المدارس والانتهاء من جميع أعمال الصيانة البسيطة، مع الالتزام بالمعايير ومراجعة المواصفات، والحرص على توافر أعلى معدلات وسائل الأمن والسلامة.

وأشارت إلى أنه تم الالتزام بالتعليمات الوزارية بشأن تقليل الكثافة وتوزيع نصيب المعلمين بالمواد الدراسية المختلفة والانتهاء من قوائم الفصول وتعليقها داخل كل فصل وإعداد الجداول المدرسية، كما تم التأكيد على ضرورة إتقان المعلمين الجدد والتزامهم بتلقي التدريبات العملية في التخصصات المختلفة لإثبات كفاءتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved