ألكاراز: اللعب بجوار زفيريف «رائع»

آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 12:25 م بتوقيت القاهرة

وكالات

قال الإسباني كارلوس ألكاراز، عقب خسارته برفقة الألماني ألكسندر زفيريف أمام الثنائي الأمريكي المكون من تايلور فريتز وبن شيلتون، في المباراة الاستعراضية التي اختتمت الجولة الافتتاحية لبطولة كأس ليفر، إنه واجه فريقا رائعا.

ووصف ألكاراز، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، مشاركته الأولى في كأس ليفر بأنها تجربة رائعة، معربا عن سعادته الكبيرة باللعب إلى جانب الألماني.

وصرح ألكاراز: "لقد كانت مباراة كبيرة، لعبنا بشكل جيد، في المجموعة الأولى خسرنا بعض النقاط. من الصعب اللعب ضد ثنائي يقومان بمثل هذا الإرسال. في المجموعة الثانية كانت أمامنا فرص لكسر الإرسال ولكننا لم نستغلها".

وكان المصنف الثالث عالميا قد صرح سابقا بأن مباريات الزوجي "تساعده" على تحسين حالة "معصمه" وأيضا "على المستوى الفردي".

ويحظى ألكاراز بفرصة للانتقام عندما يواجه اليوم واحدا من الثنائي الذي تغلب عليه في مباراة الزوجي، وهو بن شيلتون، في ثاني أدوار بطولة كأس ليفر في منافسات الفردي.

وتشهد جولة اليوم أيضا مواجهات بين كل من الروسي دانييل ميدفيديف وفرانسيس تيافو، والألماني ألكسندر زفيريف أمام الأمريكي تايلور فريتز قبل أن تختتم بمباراة الزوجي ما بين الثنائي المكون من النرويجي كاسبر رود واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والثنائي المكون من الأمريكي بن شيلتون والتشيلي أليخاندرو تابيلو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved