برواتب تبدأ من 9000 إلى 25000 جنيه.. وزارة العمل تعلن عن 6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية

آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 2:47 م بتوقيت القاهرة

أحمد كساب

أعلنت وزارة العمل، توفير 6200 فرصة عمل للشباب، في تخصصات كثيرة، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

وبحسب البيان الصادر عن الوزارة، أن مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، يحتاج إلى 2300 حداد مسلح و900 عامل خرسانة و700 لحام و500 عامل تركيب أنظمة تهوية و1300 عامل تركيب الهياكل الخرسانية المسلحة و500 كهربائي.

وقالت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي www.manpower.gov.eg، ثم الضغط على باب تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة، أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط :https://egyres.manpower.gov.eg/Request/index.

وأضافت: أن المميزات والشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق بهذه الفرص هى: شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها ويشترط خبرة سنة استمارة الفحص الطبي "111" وتتراوح الرواتب من 9000 إلى 25000 جنيه طبقا للمهنة والخبرة والعمل 8 ساعات يوميا إضافة إلى ساعة إضافي وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين ولعمل 6 أيام أسبوعياً وتوفير سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة ووجبات كل يوم.


ومن جهته، أوضح وزير العمل، محمد جبران، في بيان لها، أن التقديم على الوظائف يبدأ من اليوم، على رابط خاص بالموقع الرسمي للوزارة، مشيرا إلى أن الزيارة التي قام بها نهاية الشهر الماضي أغسطس 2024 للمشروع، ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء المحطة النووية، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح المشروع العملاق وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأكد جبران أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل جهودها لتوفير فرص عمل، في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved