استمرار حملات إيقاف أعمال البناء المخالف بنطاق أحياء الإسكندرية

آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 4:30 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي:

كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية في المحافظة، في بيان اليوم الجمعة، بمواصلة إزالة أعمال البناء المخالف والتصدي لها بكل حزم والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة.

وشن حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع، حملة لإزالة أعمال البناء المخالف، أسفرت عن إزالة أعمال بناء مخالف دون ترخيص، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وداخلها سملات خرسانية بالكينج بحري شارع قرطبة، وإيقاف أعمال بناء مخالف شارع قرطبة متفرع من طريق الكافورى والتحفظ على عدد كمية من الحديد وإزالة أسوار من الطوب الأبيض بالكينج بحري على مساحة ١٠٠م، فضلا عن إزالة أسوار من الطوب الأبيض بقرية فلسطين.

وفي حي المنتزة ثان برئاسة هدي أبو كليلة، أسفرت الحملة عن إيقاف أعمال بناء مخالف شملت فك شدة خشبية بالعقار الكائن شارع ملك بالمندرة بحري، وكذا إيقاف أعمال بناء مخالف بأحد العقارات بمنطقة العصافرة قبلي، والتحفظ على معدات البناء المستخدمة فى المخالفة.

وأسفرت الحملة بحي وسط برئاسة عزة سعد، عن إيقاف أعمال البناء المخالف بالعقار الكائن شارع الناصر محمد عبارة عن بناء للأسانسير تم إزالته في الحال، والتحفظ على كمية من الأسمنت وحديد التسليح.

وشهد حي الجمرك برئاسة اللواء وليد البيلي، حملة تمكنت من إيقاف أعمال ترميم دون ترخيص بالعقار الكائن ٨٣ عثمان أباظة تقاطع ابن جبير - اللبان والتحفظ على كمية من الأسمنت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved