مانشستر يونايتد يقرر الإطاحة بـ رونالدو في يناير

آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 10:56 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

تسعى إدارة مانشستر يونايتد لفسخ عقد كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أزمته الأخيرة مع الهولندي إريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر.

وفقًا لصحيفة "مترو" الإنجليزية، ستقوم إدارة مانشيتر يونايتد بفسخ عقد رونالدو في يناير إذا لم يتمكن وكيله خورخي مينديز من إيجاد عرض مناسب له للرحيل.

تعود الأزمة لمغادرة رونالدو ملعب أولد ترافورد قبل نهاية المباراة أمام توتنهام والتي حسمها اليونايتد بهدفين دون رد في البريميرليج، لعدم الدفع به خلال اللقاء، وهو ما أثار غضب الكثير من جماهير اليونايتد، الأمر الذي دفع إدارة اليونايتد لمعاقبته بعدم المشاركة أمام تشيلسي في المباراة المقبلة بالدوري الإنجليزي.

باءت جميع محاولات رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية بالفشل، بعد رفض عدة أندية أوروبية التعاقد مع النجم البرتغالي، إلى جانب فتور العلاقة بينه وبين الهولندي تين هاج الذي يضعه على مقاعد البدلاء، الأمر الذي لا يتقبله رونالدو.

وعلى الرغم من تقديم رونالدو لاعتذار رسمي على ما بدر منه في مواجهة توتنهام إلا أن فرص بقائه في أولد ترافورد تتضائل للغاية في ظل انهيار العلاقة بينه وبين تين هاج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved