الزمالك يكتسح سموحة بخماسية في الدوري

آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2023 - 9:24 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

اكتسح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة بخماسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

افتتح أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة الثالثة بعدما تلقى كرة عرضية من عمر جابر قابلها مصطفى شلبي بتسديدة من لمسة واحدة لتسكن الكرة أقصى يسار المرمى معلنة عن الهدف الأول للفارس الأبيض.

وعزز أحمد سيد زيزو تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 13 من كرة عرضية من مصطفى شلبي قابلها زيزو بلمسة بالركبة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة التقدم للزمالك بالهدف الثالث بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن يسجل يوسف أوباما الهدف الثالث للأبيض من فاصل مهارات وتمريرات ساحرة بين شيكابالا وأوباما ليسكن أوباما الكرة الشباك بكعب القدم مسجلا الهدف الثالث وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد.

ونجح سموحة في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 67 من الشوط الثاني عن طريق فادي فريد، الذي تلقى عرضية متقنة من محمود وحيد أسكنها فادي فريد الشباك برأسية رائعة.

وضاعف سيف الدين الجزيري النتيجة مسجلًا الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 81 بعدما استغل كرة ساقطة من شيكابالا على مرمى سموحة ارتدت من العارضة ليتابع الحزيري الكرة ويسكنها الشباك معلنة عن رباعية للفارس الأبيض.

واختتم محمود عبد الرازق شيكابالا حفلة أهداف الزمالك في الدقيقة 87 من عمر اللقاء مسجلًا الهدف الخامس، لتنتهي المواجهة بخماسية مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة الثامنة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد سموحة عند 7 نقاط في المركز السادس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved