بدء تسجيل المشاركين بأولمبياد المحافظات الحدودية بالنسخة الخامسة في الوادي الجديد

آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 3:22 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

أكد بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، بدء تسجيل المشاركين في المشروع القومي "أولمبياد المحافظات الحدودية"، النسخة الخامسة، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، مؤكدا أن تسجيل المشاركين من مواليد عام 2001 حتى عام 2008 بنين وبنات.

وقال إن أولمبياد المحافظات الحدودية، يضم ألعاب "تنس طاولة، وألعاب قوى، وخماسي كرة قدم، وكرة قدم شاطئ، وكرة طائرة، وكرة طائرة شاطئ، وكرة يد، وكرة سلة، وتنس طاولة وطائرة لذوى الهمم".

وتقام المبارايات خلال شهري نوفمبر وديسمبر وصولا للتصفيات النهائية وتكريم الفائزين، في إطار التنسيق ما بين اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والحرص الدائم على توفير الدعم للأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة.

وفي سياق متصل، أعلن شوقي، تكريم فريقYLY في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، وهو فريق يمثل إحدى الكيانات الشبابية، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة على مدار العام، والتميز دائما بالصدق والنزاهة والأمانة والاحترام وتبادل المعلومات والآراء في الإبداع والإبتكارات والعمل التطوعي في جميع الانشطة من ثقافية أو رياضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved