«مهما عملتله مش هيتعدل».. تعليق ناري من ميدو على أزمة كهربا مع الأهلي

آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 3:02 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميرغني

علق أحمد حسام «ميدو» نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أزمة محمود عبدالمنعم «كهربا»، مع النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية.

وفجر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة داخل القلعة الحمراء، بعدما أعلن الأهلي في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين، عن مغادرة كهربا معسكر الإمارات، وخصم مليون جنيه من مستحقاته.

ونشر الأهلي بيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي جاء كالتالي:«قرر محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عودة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه بالفريق في بطولة السوبر المحلي التي تقام في الإمارات».

كما تقرر توقيع عقوبة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه تخصم من مستحقات اللاعب المالية، نظرا لما بدر منه بالأمس عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «زعل مني بعض من الأهلاوية لما قلت إن صفقة كهربا مالهاش أي لازمة وإن مهما عملته معاه مش هيتعدل أبدا والأيام بتثبت إن الكلام اللي قلته مكانش الغرض منه الهجوم على إدارة الأهلي ولكن كان تحليل للموقف بناء على خبرات كونتها من خلال التعامل مع اللاعب نفسه».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved