محافظ كفر الشيخ يتفقد شوارع العاصمة

آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 5:40 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، جولة تفقدية بشوارع مدينة كفر الشيخ، رافقه خلالها عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كف الشيخ، والعميد سامح رشاد مدير إدارة المرور.

وشدد نور الدين على إزالة التعديات، وإشغالات الطرق، من شوارع مدينة كفر الشيخ، وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور والجهات المعنية، لتسيير الحركة أمام المواطنين والحفاظ على السيولة المرورية، والمظهر الحضاري للشارع المصري.

وشملت الجولة الموقف القديم بشرق العاصمة، لمتابعة أعمال التطوير، وتحسين خدمات النقل الجماعي للمواطنين بدائرة المحافظة، بالإضافة إلى أعمال تطوير شارع إبراهيم المغازي وتحويله إلى اتجاه واحد، وطريق صبري القاضي، مشددًا على أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بضرورة الالتزام بحدود المحال والأماكن، وعدم التعدي على حرم الطريق.

ووجه رئيس مجلس المدينة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، دون تجاوز مع أحد أو تعسف في تطبيق القانون، مؤكدًا أن الحكومة مستمرة في مواجهة جميع مظاهر التعديات العشوائية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ ضرورة إزالة أية حالات إشغالات وتعدٍ؛ لتحقيق سيولة مرورية بالمدينة، والحد من الزحام والتكدس، وعدم التعدي على الرصيف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved