منتخب مصر يستأنف تدريباته تحت أمطار بورت جنتيل استعدادا لمواجهة غانا

آخر تحديث: الأحد 22 يناير 2017 - 10:54 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

 استأنف منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم (الأحد) دون راحة ، بعد الفوز أمس على أوغندا بهدف نظيف ، في إطار الاستعدادات لمواجهة منتخب غانا.

 

ويلعب منتخب مصر مع نظيره الغاني الأربعاء المقبل ، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

 

وخاض منتخب مصر تدريباته على ملعب "سوجارا" تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني ، وذلك رغم تعرض مدينة بورت جنتيل الجابونية منذ صباح اليوم لسقوط أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد.

 

وخاض اللاعبون ، الذين شاركوا في مباراة مصر وأوغندا أمس ، تدريبات بدنية خفيفة وتدريبات بالكرة ، وذلك حتى لا يتعرض أي لاعب لحالة إجهاد أو لأي إصابة بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق في لقاء الأمس.

 

وخاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية شاقة مع مدرب الأحمال ، كما أشرف كوبر بنفسه على تدريبات اللاعبين البدلاء ، وحرص على رفع المعدلات البدنية لهم ، فيما واصل شريف إكرامي برنامجه التأهيلي ، وبدأ بتدريبات بدنية بالجري حول الملعب وأداء بعض الإطالات.

 

وغاب عن مران اليوم ، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بسبب معاناته من إصابة بكدمة في كاحل القدم تعرض لها خلال مباراة مصر أمام أوغندا ، حيث فضل الجهاز الفني إراحته من تدريبات اليوم حتى يستعيد عافيته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved