اعتدى عليها مرة قبل الواقعة .. طالب يقتل شقيقته الطفلة بسبب رغباته الجنسية

آخر تحديث: الإثنين 22 يناير 2024 - 2:32 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

تحقق النيابة الكلية بالجيزة في واقعة قتل طالب لشقيقته خلال محاولته التعدي عليها جنسيًا ومقاومتها له في إحدى مناطق جنوب محافظة الجيزة، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتضمنت التحقيقات في القضية التى حملت رقم محضر 4298 لسنة 2023 جنح الصف بالجيزة، اعترافات المتهم، والتقرير الطبي وتحريات المباحث، وتم إخطار نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة وإخبارهم بالواقعة وأفادو برقم بلاغ 68027 ولم يقدموا ثمة توصيات لحين انتهاء التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة هتك عرض شقيقته الطفلة المجنى عليها البالغة من العمر 10 سنوات، وذلك بالقوة والتهديد وتحسس مواطن عفتها، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي قتله للمجنى عليها عمداً مع سبق الإصرار، بأن هتك عرضها بالقوة وعنوة عنها مكمماً انفاسها محدثاً إصابتها والتي أودت بحياتها قاصداً بذلك قتلها.

- اعترافات المتهم أمام النيابة

قال المتهم الذي يبلغ من العمر 16 عاما: "أنا ولد وحيد على إخواتي البنات، ويوم الواقعة كانت الساعة 9 بالليل، وكان اتنين من إخواتي البنات بيلعبوا في الشارع قدام البيت، وأختي الثالثة كانت قاعدة في أوضتى بتلعب على الموبايل بتاعها، وكانت حاطة السماعات في ودانها".

وأضاف: "أنا وقتها حسيت بعطش وروحت عشان أشرب ميه فلقيت أختي الرابعة نايمة في أوضة البنات على السرير، فشربت ورجعت وقفت قدام أوضتها وبعد كده دخلت عليها الأوضة وحاولت اعتدى عليها جنسيا، ولما فاقت جت تصوت حطيت إيدى اليمين على بقها وكتمت نفسها عشان متطلعش أي صوت، وهي كانت بتعافر معايا، وبعد ما خلصت لقيتها مبتتحركش، فخوفت وسبتها ورجعت على أوضتي ومحدش حس بحاجة".

واستطرد المتهم: "تاني يوم الصبح أمي حاولت تصحي أختي، لكن هي كانت ساكتة خالص وما بتتكلمش ومكانتش بتتحرك خالص، فأمي وأبويا طلعوا بيها على مستشفى النصر اللى فى حلوان ودخلوها على غرفة الإنعاش وحاولوا يفقوا فيها، لكن هي مكنتش بتستجيب وماتت".

وأنهى المتهم اعترافاته: "أنا اعتديت على المجني عليها مرة قبل كدة، واللى حصل لها المرة دي برده أنا السبب فيه وأنا غلطان وندمان على اللي عملته معها".

- تقرير الطب الشرعي

وتبين من التقرير الطبي أنه تم إحضار المجني عليها بواسطة أسرتها، بادعاء وجود نزيف غير معلوم المصدر، وتبين وجود نزيف دماء على ملابسها واضطراب بدرجة الوعي ووجود آثار إحمرار حول منطقة الأنف والعين اليمنى والفم والخد الأيمن وأسفل الأذن اليمنى والقدم اليسرى وبباطن القدم اليمنى واليسرى.

وأضاف التقرير أن المجني عليها دخلت غرفة الإنعاش، واستدعاء طبيبة الرعاية المركزة، وبحضورها إلى غرفة الانعاش تبين وجود طفلة خالية من العلامات الحيوية وتم عمل الانعاش القلبي الرئوى ولم تستجيب الحالة وتم إعلان الوفاة.

• بلاغ إلى القسم

كانت تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد وفاة طفلة ووجود شبهة جنائية في الوفاة في إحدى مناطق جنوب الجيزة.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبمناظرة جثة الطفلة البالغة من العمر نحو 10 سنوات، تبين وجود إصابات نتيجة تعرضها للاعتداء الجنسي.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليها تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved