الزمالك يعلن التعاقد مع ماكليش لمدة موسم ونصف

آخر تحديث: الإثنين 22 فبراير 2016 - 11:17 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

 

أعلن رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع أليكس ماكليش المدير الفني الأسبق لمنتخب اسكتلندا، لتدريب الأبيض خلال الفترة المقبلة ليكون خلفًا لأحمد حسام "ميدو".

الزمالك شكل لجنة فنية مكونة من أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك، وشقيقه أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك وخالد رفعت مدير التسويق بالنادي، لاختيار المدير الفني الجديد وبحث عدد من السير الذاتية.

وكشف رئيس الزمالك في تصريحات عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري اليوم الأثنين في الدوري، أنه تم التعاقد مع اليكس ماكليش بشكل مبدئي لقيادة الفريق، بعقد مدته موسم ونصف.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على عدة تفاصيل من بينها ضم محلل اداء ومدرب أحمال على أن يصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة المقبلة.

ويعد ماكليش هو المدرب الخامس للزمالك هذا الموسم بعد كل من البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والبرازيلي ماركوس باكيتا، وأحمد حسام ميدو، والمدرب المؤقت محمد صلاح.

وخصص الزمالك 900 ألف دولار كراتب سنوي للجهاز الفني الجديد، والذي سيضم مدرب الأحمال ومحلل الأداء قد يصل إلى مليون دولار، على أن يحصل المدرب الاسكتلندي على راتب شهري بقيمة 75 ألف دولار شهريًا

وينتظر ماكليش تقريرًا مفصلاً من محمد صلاح المدير الفني المؤقت للفريق، ليتم وضع برنامجًا لإعداد الفريق والذي سيستغل فترة التوقف التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني مباراة ودية مع منتخب بوركينا فاسو.

وأبدى ماكليش خلال الاجتماع الفني الذي عقده مع اللجنة الفنية تفهمة لشخصية رئيس النادي، واستعداده بشكل كبير للتعامل معه.

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved