المصري يرفع شعار لا وقت للراحة سعيا لوصافة الدوري

آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2018 - 4:31 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد - ايهاب ابو المعاطى

حسام حسن يحفز لاعبيه قبل مواجهة المقاولون .. وتذاكر إلكترونية لمباريات الكونفيدرالية

أكد محمد قابيل عضو ادارة المصرى ان الجميع داخل النادى وفريق الكرة رفعوا شعار لا وقت للراحة نظرا للضغوطات الزمنية التى يتعرض لها المصرى دون غيره من مشاركاته سواء على الصعيد المحلى أو الإفريقى .

وقال قابيل ان ضيق الوقت بين مباريات المصرى بالدورى ومن ثم الترتيبات اللازمة للسفر والاقامة لاستكمال مشوار الفريق فى بطولة افريقيا ، يستلزم جهدا كبيرا من الجميع داخل النادى .. مشيرا ان النادى بدأ سريعا الترتيب للقاء الذهاب فى دور ٣٢ امام سيمبا التنزانى ٦ مارس فى دار السلام .

وأضاف عضو لجنة التعاقدات ان النادى بدأ مبكرا فى اجراءات الخاصة بالسفر مع السفارة التنزانية للحصول على التأشيرات بالاضافه الى الترتيب مع السفارة المصرية فى دار السلام للوقوف على افضل اماكن للاقامة وملاعب التدريب والحالة التى يقف عليها ملعب المباراة علاوه على طلب بتوفير عدد من المباريات المسجله لفريق سيمبا التنزانى .

فى الوقت نفسه .. كشف ابراهيم شتا المدير التنفيذى للنادى عن تفعيل مقترح بيع تذاكر مباراة الاياب امام سيمبا التنزانى ببورسعيد مارس المقبل إلكترونيا تحت اشراف وزارة الداخلية على ان يحصل المشجع على التذكرة عقب تسجيل الدخول وتدوين بياناته من خلال ٨ منافذ للتسليم وسوف يعلن عنها قبل مباراة العودة عبر الموقع الرسمى للنادى .

من ناحية اخرى .. رفع حسام حسن درجة الاستعداد القصوى لفريقه قبل مواجهة المقاولون بالدورى بعد غدا وتركزت اغلب نصائح المدير الفنى نحو ضرورة الزحف للمركز الثانى بجدول المسابقة وتكليل جهود الفريق بالفوز على المقاولون لمواصلة المنافسه مع الزمالك والاسماعيلى ، وحذر حسام من التفريط فى اى نقاط تبعد الفريق عن المربع الذهبى .

وقال المدير الفنى إن الفريق يزداد قوه بعودة اسلام سرى وشيخ موكورو لقائمة المباراة .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved