تنظيم ورشة عمل لمديري عموم التدريب لتقييم مؤشرات أداء المراكز بمياه مطروح

آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2024 - 10:24 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، ورشة عمل لمديري عموم التدريب لتقييم مؤشرات أداء مراكز وإدارات التدريب بالشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك في إطار تطوير قدرات العاملين بشركات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، إن الورشة تهدف إلى تبادل الخبرات والمعارف بين مديري العموم التدريب بالشركات المختلفة، وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية لمراكز وإدارات التدريب، وتطبيق أساليب القياس والتقييم والتحسين المستمر.

وأضاف أن الورشة شارك فيها 25 مديرًا عامًا للتدريب من 25 شركة تابعة، حيث تم تناول عدة محاور مهمة منها مفهوم وأهمية مؤشرات الأداء وأنواع ومصادر المؤشرات ومراحل تطوير وتنفيذ المؤشرات، وطرق وأدوات القياس والتقييم والتحليل، وكيفية ربط المؤشرات بالأهداف الاستراتيجية والخطط التشغيلية.

من جانبها أشارت وفاء يوسف مدير عام التدريب بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن الورشة تضمنت عرضًا لأفضل الممارسات والتجارب الناجحة في مجال التدريب والتطوير بالشركات المشاركة، وتبادل الآراء والمقترحات لتحسين جودة وفعالية العملية التدريبية، وتعزيز التعاون والتنسيق بين الشركات في هذا المجال.

وأكدت أن الشركة القابضة، وشركاتها التابعة تولي اهتماما كبيرا بتنمية الموارد البشرية، وتحديث وتطوير البرامج والأنشطة التدريبية، وتوفير البيئة المناسبة للتعلم والإبداع، ورفع كفاءة ومهارات العاملين، وتحقيق رضا ورفاهية المستفيدين من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved