مكتبة دمنهور تنظم دورات تدريبية لتعيلم اللغة الفرنسية لطلاب الجامعة

آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2024 - 11:03 ص بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

أعلنت مكتبة مصر العامة بدمنهور، تنظيم دورات صوتية مكثفة لتحدث وإتقان اللغة الفرنسية، والتي تستهدف طلاب كليات جامعة دمنهور بأقسامها المختلفة، وذلك في إطار حرص المكتبة على إعداد شباب متطور ذاتيا قادر على تحدث العديد من اللغات؛ ما يوفر له فرص عمل مختلفة داخل البلاد وخارجها.

ومن جانبه أكد أحمد الهواشي، مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، أن هناك قاعة متخصصة لتعلم اللغة الفرنسية بمبنى الأنشطة بالمكتبة، تم تجهيزها وتوفير مناخ ملائم لتعلم اللغة الفرنسية من أدوات إلكترونية، وكتب باللغة الفرنسية، منوها بوجود مدربة متخصصة في إتقان اللغة من العاملين بالمكتبة تقدم لطلاب الجامعة برنامجا متطورا في إتقان اللغة تحدثا وكتابة.

وأشار الهواشي، إلى أن الدورات التدريبية للغة الفرنسية، ستكون مكثفة ومتاحة لجميع طلاب كليات الجامعة بالاقسام المختلفة، تركز على تعلم المتدرب النطق الصحيح وكذلك التحدث بطلاقة.

جدير بالذكر أن مكتبة مصر العامة بدمنهور، هي أحد المنابر الثقافية الهامة على أرض محافظة البحيرة، وتستقبل العديد من الفعاليات التنورية والثقافية على مدار العام، وفي مقدمتها معرض دمنهور للكتاب الذي يقام بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved