كالتشيو ميركاتو: أليجري يحلم بضم صلاح ليوفنتوس

آخر تحديث: الثلاثاء 22 مارس 2022 - 1:00 م بتوقيت القاهرة

الشروق

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اهتمام نادي يوفنتوس بضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل الأنباء التي تتردد عن تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع الريدز، بخلاف اقتراب رحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف السيدة العجوز.

وأكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو أن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس "يحلم" بالتعاقد مع محمد صلاح، وذكرت: "في الأول من يوليو، ستبدأ حقبة جديدة في اليوفي بدون القميص رقم 10 مع رحيل ديبالا. وسيتم استخدام الأموال التي كانت مخصصة لتجديد عقده لضم اسم كبير في قائمة المدرب أليجري".

وتابع التقرير: "حلم أليجري هو واحد فقط، وهو اسم محمد صلاح. موهبة ليفربول الذي ينتهي عقده في 2023 ولم يتوصل بعد إلى اتفاق لتجديده".

وواصل: "الفرعون يريد تحسين راتبه الحالي، بأكثر من 12 مليون يورو في الموسم. وإذا أعاده يوفنتوس إلى الدوري الإيطالي، فيمكن لنادي السيدة العجوز الاستفادة من مرسوم النمو وبالتالي معافاته من ضريبة قدرها 25٪، ولكن حتى مع هذا الامتياز، فإن الصفقة صعبة للغاية".

وينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول بنهاية الموسم القادم، ولم يتوصل هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي لاتفاق مع إدارة الريدز بشأن تجديد التعاقد.

صلاح ليس غريبًا عن الدوري الإيطالي، حيث سبق له التألق في الكالتشيو في تجربتين خاضهما مع فيورنتينا وروما، كانت سببًا رئيسيًا في عودته مجددًا للبريمييرليج من خلال بوابة ليفربول بعد الرحيل عن البلوز تشيلسي.

وكان ماوريتسيو أريفابيني، المدير الإداري في يوفنتوس، قد أعلن أنه لن يتم تقدم عرضًا جديدًا لصانع ألعاب الفريق، باولو ديبالا الذي ينتهي عقده مع "السيدة العجوز" في يونيو المقبل.

وقال أريفابيني في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية عدة: "بوصول الصربي دوسان فلاهوفيتش في يناير لم يعد دور ديبالا مركزيًا. وكان من الأفضل اتخاذ قرار بعدم تجديد عقده".

وانضم ديبالا البالغ من العمر 28 عامًا لصفوف يوفنتوس قادمًا من باليرمو في صيف 2015، حيث خاض 283 مباراة مع السيدة العجوز، أحرز فيهم 113 هدفًا وصنع 48 آخرين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved