تنسيقية شباب الأحزاب تدشن حملة «سوا هنعدي» لمواجهة التضخم وارتفاع الأسعار

آخر تحديث: الثلاثاء 22 مارس 2022 - 1:26 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تدشين حملة بعنوان "سوا هنعدي" لتعظيم العائد من التصنيع المحلي نوعا وجودة، وتحفيز المستهلك على استبدال السلع المستوردة بالمحلية، وتغيير سلة الغذاء المصرية بما يعود بالفائدة على صحة المواطن وتغيير منظومة الاستهلاك.
وعقدت التنسيقية مساء اليوم /الاثنين/ صالونا نقاشيا تحت عنوان "سلاسل الإمداد والتضخم، لماذا تتأثر معيشة المصريين بارتفاع الأسعار؟ وماذا نفعل؟"، وأدار الحوار محمد موسى نائب محافظ المنوفية وعضو مجلس أمناء التنسيقية.
وذكرت التنسيقية أن الصالون يهدف إلى التعريف بالأزمات الاقتصادية العالمية المتتالية في العامين الأخيرين بعد جائحة كورونا، بدءا من ارتفاع الطلب العالمي وأزمة سلاسل الإمداد والتوريد، وتأثير التغيرات المناخية على الإنتاج العالمي من الغذاء والطاقة، وصولًا للحظة الذروة الحالية بعد بداية الأزمة الروسية الأوكرانية.
وشارك في الصالون النائب فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والدكتور مدحت نافع مستشار وزير التموين والرئيس السابق للشركة القابضة للصناعات المعدنية، والنائبة مارسيل سمير عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، ومحمد سالم عضو التنسيقية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved